الفهرس

    أسعار الموبايلات في تركيا هو السؤال الذي يسأله أغلب الأشخاص المتواجدين في تركيا سواء من المغتربين أو حتى من السكان  المحليين لدولة تركيا ولأن هذا الأمر ضروري جداً العلم به لأنه من المعروف أنه في هذا العصر لا يوجد أحد ليس لديه موبايل أو لا يستعمله وعلى هذا الأساس نقول أن هذا الأمر مهم بالنسبة لجميع الأشخاص سواء في تركيا أو في أي بلد أخرى ونحن في هذا المقال سنطلعكم على أسعار بعض الموبايلات بأنواعها المختلفة.

     

    أسعار الموبايلات في دولة تركيا 

    تختلف أسعار الموبايلات في تركيا على حسب أنواعها فمثلاً على حسب الشركة التي تصنع الموبايل ومدى شهرتها وجودتها يكون السعر مرتفع أكثر من غيره من الموبايلات ولهذا السبب نحن سنقوم بعرض جميع الأسعار والفروق بينها ولكن هذه الأسعار تتغير من وقت للآخر فلا مصمم أن تكون هي الأسعار الموجودة في جميع الأوقات.

     

    أسعار موبايلات سامسونج في تركيا

    تختلف أسعار موبايلات سامسونج في تركيا على حسب إمكانياتها وحجم مساحتها الداخلية وأيضاً الرام وجودة الكاميرا فكل هذه الأشياء تميز كل هاتف عن الآخر حتى لو كانوا من نفس الشركة.

    1. الهاتف الذي يسمى نوت عشرة بلاس ومساحته مائتان وستة وخمسون جيجا بايت وله أيضاً اثنا عشر من الرام سعره تسعة آلاف بالليرة التركية

    2. والهاتف  نوت عشرة ومساحته مائتان وستة وخمسون جيجا بايت وله من الرام ثمانية سعره أقل فهو بسعر سبعة آلاف وستمائة وخمسون وذلك بالليرة التركية.

    3. والهاتف الذي يحتوي على مائة وثمانية وعشرون جيجا بايت من المساحة وثمانية من الرام سعره بالليرة التركية سبعة آلاف فقط وهذا معروف باسم جلاكسي إس عشرة بلاس.

    4. وهناك أيضاً هاتف أقل منه في السعر ولكنه مميز للغاية واسمه جلاكسي إس عشرة بسعر ستة آلاف ومائتان وخمسون ليرة تركية ويحتوي أيضاً على ثمانية رام ومائة وثمانية وعشرون جيجا بايت.

    5. وهناك هاتف بسعر أربعة آلاف وخمسمائة بالليرة التركية وله إمكانيات جيدة حيث تحتوي مساحته الداخلية على مائة وثمانية وعشرون جيجا بايت وستة رام واسمه جلاكسي إس عشرة إي.

    6. وجلاكسي نوت تسعة له نفس المساحة ونفس الرام ولكنه مختلف في السعر  وسعره هو سبعة آلاف وأربعمائة وأربعين وذلك بالليرة التركية. 

    7. وهناك هاتف يسمى سامسونج جلاكسي نوت ثمانية يحتوي على ستة رام وأربعة وستون جيجا بايت وسعره هو ستة آلاف وثلاثمائة بالليرة التركية.

    8. وموبايل سامسونج جلاكسي بلاس إس تسعة سعره خمسة آلاف ومائتان ليرة ويحتوي على أربعة وستون جيجا بايت وستة رام.

    9. سامسونج جلاكسي بلاس إس ثمانية بسعر أربعة آلاف وثمانمائة ليرة وله أربعة رام ومساحته الداخلية أربعة وستون جيجا بايت.

    10. ويوجد أيضاً هاتف بسعر مناسب جداً وهو ثلاث آلاف وثلاثمائة ليرة واسمه سامسونج جلاكسي إس ثمانية ويحتوي على أربعة وستون من الجيجا بايت وأربعة من الرام.

    11.  هاتف جلاكسي إيه ثمانين له مائة وثمانية وعشرون جيجا بايت وثمانية من الرام وسعره هو ثلاثة آلاف وثمانمائة وثمانون ليرة.

    12.  ويوجد هاتف أيضاً معروف باسم جلاكسي إيه سبعين سعره آلفان وسبع مائة ويحتوي على ستة من الرام ومائة وثمانية وعشرون جيجا بايت.

    13. وموبايل جلاكسي إيه خمسين يحتوي على ستة من الرام وأربعة وستون من الجيجا بايت وهذه هي مساحته الداخلية وسعره هو آلفان ومائة وخمسون ليرة تركية.

    14. جلاكسي إيه أربعين يحتوى على ستة وأربعين جيجا بايت كمساحة داخلية وأربعة رام وسعره مناسب جداً وفي متناول الكثير من الأشخاص فسعره هو ألف وست مائة ليرة.

    15. هاتف جلاكسي إيه ثلاثين يحتوي على أربعة وستون جيجا بايت وأربعة رام وسعره هو ألف وثمان مائة ليرة تركية.

    16. الهاتف الذي يحتوي على أربعة رام ويحتوي أيضاً على أربعة وستون جيجا بايت من المساحة الداخلية وسعره هو ألف وثمان مائة وخمسون ليرة تركية واسمه هو جلاكسي إيه ثلاثين إس.

    17. الهاتف جلاكسي إيه عشرين الذي يحتوي على ثلاثة من الرام واثنان وثلاثون جيجا بايت كمساحة داخلية لهذا الهاتف وسعره هو ألف وثلاث مائة وثمانون ليرة تركية.

    اسعار موبايلات هواوي الموجود في تركيا 

    هذه الشركة تصدر الهواتف الذكية ذات الإمكانيات العالية بسعر علي وهناك هواتف بإمكانيات محدودة بسعر أقل وسنعرض الفرق بين الأسعار والفرق بين الإمكانيات في السطور الآتية.

    1. هاتف ميت عشرين برو من هواوي وميت عشرين بنفس الإمكانيات ونفس السعر فهو يحتوي على  مائة وثمانية وعشرون جيجا بايت وستة من الرام وسعره سبعة آلاف وثلاث مائة.

    2. هاتف بي ثلاثين برو مساحته الداخلية مائة وثمانية وعشرون وستة رام وسعره هو ستة آلاف وخمس مائة وخمسون.

    3. هناك ثلاثة هواتف لهم نفس السعر ولهم نفس الإمكانيات حيث أن مساحتها الداخلية مائة وثمانية وعشرون جيجا بايت وأربعة من الرام وسعرهم ألفان وخمسمائة ليرة وأسماء هذه الهواتف هي بي ثلاثين لايت ونوفا أربعة ونوفا ثلاثة آي.

    4.  الهاتف الذي تم إصداره في عام ألفين وتسعة عشر ويسمى واي تسعة برايم وهناك أيضاً هاتف آخر أصدرته الشركة أيضاً في عام ألفين وتسعة عشر واسمه واي تسعة ولم نفس الإمكانيات ونفس السعر حيث يحتوي على أربعة رامات ومائة وثمانية وعشرون جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية للهاتف وسعره ألفان وخمسون ليرة تركية.

    أسعار هواتف أبل الموجودة في تركيا 

    من المعروف جداً والمنتشر بين الناس أن هواتف شركة أبل غالية الثمن وهذا لما فيها من إمكانيات ليست موجودة في هواتف الشركات الأخرى وذلك يجعل إصدار شركة أبل مشهور للغاية في جميع البلاد.

     

    1. آيفون إليفين برو ماكس يحتوي على أربعة من الرام وأربعة وستون جيجا بايت وسعر هذا الهاتف هو إحدى عشر ألفاً ومائة وخمسون ليرة.

    2. آيفون إليفين برو بسعر عشرة آلاف وأربع مائة وخمسون ليرة تركية ويحتوي أربعة وستون جيجا بايت كمساحة تخزين داخلية للهاتف وأربعة رام.

    3. آبل آيفون إكس إس ماكس يحتوي على أربعة من الرام وأربعة وستون من الجيجا بسعر عشرة آلاف ومائتان وخمسون ليرة تركية.

    4.  آبل آيفون إكس آر وهذا الهاتف يتميز بمساحته الداخلية للتخزين حيث أنها كبيرة جداً فهي مائتان وستة وخمسون جيجا بايت ويحتوي على ثلاثة من الرام فقط وسعره هو ستة آلاف وأربع مائة.

    5. آيفون ثمانية بلاس سعره ستة آلاف ومائة ويحتوي على ثلاثة من الرام ومائتان وستة وخمسون جيجا بايت كمساحة داخلية للهاتف.

     

    أسعار موبايلات  شاومي في تركيا 

    أسعار هواتف هذه الشركة تتميز بأنها في متناول الكثير حيث أن أسعارها هي الأقل مقارنة بالشركات الأخرى مثل شركة سامسونج و شركة أبل والشركات أخرى وسنعرض بعض أسماء الهواتف التي أصدرتها الشركة وإمكانياتها وأسعارها.

     

    1. مي ماكس ثلاثة بسعر أربعة آلاف ليرة ويحتوي علي ستة رام ومائة وثمانية وعشرون جيجا بايت.

    2. ريدمي نوت ثمانية برو يحتوي علي ستة من الرام وأربعة وستون جيجا بايت وهذا الهاتف بسعر ألف وتسع مائة وثمانون ليرة تركية.

    3. وهناك هاتف أيضاً مميز بإمكانياته وبسعره أيضاً فهو يحتوي على أربعة رام وأربعة وستون جيجا بايت وسعره ألف وخمس مائة ليرة تركية فهو في متناول الكثير من الأشخاص واسمه ريدمي نوت سبعة.


     

    في هذا المقال نكون قدمنا لكم أسعار الهواتف في دولة تركيا وفي أكثر من شركة ولم تقتصر على أكثر شركة معروفة فنحن قدمنا أسعار الهواتف في شركة سامسونج وشركة هواوي وشركة أبل وشركة شاومي ولاحظنا الفروق بين كل شركة والأخرى في الأسعار وفي الامكانيات.

    اضف تعليق: