للباحثين عن الفنار في تركيا ـ احذروا التقليد

مؤسف جداً أن يصل الجشع ببعض الدجالين والمحتالين لسرقة اسم وجهد شركة كبرى مثل شركة الفنار في تركيا ليقوموا بخداع الناس والإدعاء أنهم فرع من أفرع هذه الشركة ليروجوا لأنفسهم ويقوموا بالاحتيال على الناس، وإيهامهم بتقديم خدمات الإقامة والتأمين لهم، مقابل تكاليف وأموال باهظة، وبوثائق مزورة ولا قانونية لها.

لذلك أردنا أن نرشد الباحثين عن الفنار في تركيا إلى العناوين الصحيحة للشركة، ليحذروا من الوقوع ضحايا لكل من يستغل اسمها ويخادع الناس ويسرق أموالهم.

ماذا تعرف عن الفنار في تركيا

إنّ الفنار في تركيا شركة خدمية مختصة بتقديم التأمين الصحي وخدمات الإقامة للمقيمين العرب والأجانب في تركيا، وتمثل الشركة واحدة من أهم العوامل التي شجعت الأجانب على الإقامة في تركيا بسبب قيامها بتيسير الكثير من الخدمات لهم طيلة السنوات التسعة الماضية منذ انطلاقتها الأولى في إسطنبول في عام 2012

لماذا كتبنا هذا المقال؟

بدأت القصة من وصول عدة شكاوي من قبل مراجعين أنجزوا معاملة الإقامة والتأمين عند مكتب يدّعي أنه يمثل "الفنار" ولكنه قام بالاحتيال عليهم ولم يوفر لهم أي خدمة.

نحن بطبيعة الحال قمنا بتقديم الخدمات اللازمة لمن تعرضوا للاحتيال وساعدناهم كما نساعد أي زبون أو ضيف من ضيوفنا، ولكن لا نستطيع أن نقف عند هذا الحد فحسب، فعند وجود من يتكلم باسم "الفنار في تركيا" بدون ترخيص منا، والأسوأ من ذلك أنهم يقومون بالاحتيال على الناس واستغلال اسمنا لهذا العمل المخادع.

بالقليل من البحث تفاجأنا بالفعل بوجود:

·        صفحات على فيسبوك وانستغرام وغيرهما تستغل شعار شركتنا واسمها

·        صفحات تسرق المنشورات الخاصة بنا للحصول على تفاعل من المقيمين الأجانب والعرب في تركيا

·        مواقع على النت تسرق مقالاتنا وتنشرها على أنها لها.

بشكل عام لا نستطيع أن نلاحق كل من يسرق منا حرفاً أو ينسخ مقالاتنا ومنشوراتنا، ولكن لا بدّ أن نضع حداً لمن يستغل اسمنا لخداع الناس وممارسة الاحتيال عليهم، هنا لا نسكت ولا نرضى، وإضافة إلى الإجراءات القانونية اللازمة لوقف هذه التصرفات المخادعة، نقوم بتوعيتكم للعناوين الصحيحة وأرقام وحسابات الفنار في تركيا الرسمية

أفرع الفنار في إسطنبول

افتتحنا فرعنا الأول في إسطنبول في منطقة الفاتح ولازال هذا المكتب هو المقر الرئيسي لنا ولكننا بعد ذلك قمنا بافتتاح فرعين آخرين في الأماكن المكتظة بالعرب في إسطنبول، لتوفير الجهد والوقت عليهم عند التوجه إلى الفنار والحصول على خدماتها، بالإضافة إلى وجود فرع مخصص للخدمات العقارية في إسطنبول.

الفرع الرئيسي ـ الفاتح


لقد اخترنا الفاتح كونها تقع في مركز إسطنبول، والأقرب لجميع المناطق السياحية، وهي المحطة الأهم لجميع المقيمن العرب والأجانب، ولذلك اخترنا أن نكون قريبين منكم.

يمكنكم التواصل مع فرعنا الرئيسي بالطرق التالية:

·        عنوان فرعنا في الفاتح: İskenderpaşa, Hissedar Sk. 4 B, 34080 Fatih/İstanbul

·        فرع الفاتح على خرائط جوجل

·        أرقام التواصل:

05558999990

05558999991

·        الواتساب:

https://wa.me/905558999990

 

الفرع الثاني ـ أسنيورت          


لقد وقع اختيارنا على هذه المنطقة كونها من المناطق التي يفضلها الكثير من أبناء الجاليات العربية في إسطنبول، وبسبب بعدها نسبياً عن مركزنا الرئيسي، أحببنا افتتاح هذا الفرع لنوفر عليكم ساعات تقضوها في المواصلات ذهاباً وإياباً للحصول على خدماتنا.              

يمكنكم التواصل مع فرعنا في أسنيورت بالطرق التالية:

·        عنوان فرعنا في أسنيورت: Merkez, 1103. Sk. No:15/86, 34517 Esenyurt/İstanbul

·        فرع أسنيورت على خرائط جوجل

·        رقم التواصل:

·        05558999992

·        الواتساب:

https://wa.me/905558999992

 

الفرع الثالث ـ شيرين أيفلر