مواعيد الإقامات

نساعدك في الحصول على موعد سريع لمقابلة الإقامة في تركيا و تجهيز الأوراق اللازمة

التأمين الصحي

تقديم خدمات التأمين الصحي في تركيا، أفضل الأسعار من أفضل شركات التأمين الصحي

الجنسية التركية

دليل الحصول على الجنسية التركية عبر الإقامة أو شراء عقار

حول الفنار تركيا


باشرت الفنار عملها في مجال الاستشارات في العام 2000 من خارج تركيا. في 2012 انطلقت أعمال الشركة في الداخلي التركي كأول شركة عربية استشارية وخدمية، وفي زمن قصير باتت الفنار الوجهة الأولى للعرب والأجانب فيما يتعلق بالتأمين الصحي، الإقامات، والاستثمار العقاري (اضغط هنا لتعرف المزيد عن خدمات الفنار العقارية).

تقدم الفنار اليوم خدماتها لما يزيد عن 100 ألف عميل سنوياً وتستمر في الحفاظ على جودة الخدمات ورضى العملاء؛ وحيث أن ثقة العميل تأتي أولاً ضمن أولويات الفنار، لذا تعمل الفنار على بناء شراكات استراتيجية مع أفضل وكالات التأمين في تركيا، وتقوم بتوظيف وتدريب خيرة المستشارين والإداريين.

حققت الفنار مكانتها بأنها الخيار الأفضل والأول للمقيمين في تركيا. ذلك لم يكن نتيجة لمعادلة سحرية، هو في الحقيقة عمل دؤوب والتزام كامل بكلٍ من المبادئ التالية:

  • العمل فقط مع أفضل وكالات التأمين والمستشارين
  • المواكبة الدائمة لتحديثات القوانين التركية المتعلقة بالأجانب
  • مراعاة احتياجات العملاء والدقة في تحقيقها
  • تحقيق الوعود
  • سرية بيانات العملاء
  • الشفافية المطلقة
  • الموضوعية
  • التطوير المستمر للخدمات والكادر المتخصص
  • تقديم أسعار تنافسية

تقوم الفنار تركيا اليوم بتقديم كافة خدمات الإقامات والتامين الصحي لعملائها، بما في ذلك استشارات إصدار وتجديد أو تمديد الإقامة السياحية، الإقامة العائلية، الإقامة الدراسية (إقامة الطالب)، إذن العمل (إقامة العمل)، والإقامة العقارية.

كما تصدر الفنار بوليصات التأمين الصحي، تأمين الزلازل داسك DASK، وتأمين السيارات. كافة هذه المعاملات تتم بأقصى سرعة وأقل تكاليف.


نقدم استشارات لإصدار أو تجديد

76800

إقامة سنوياً

يستفيد من خدماتنا

8900

عميل شهرياً

يتكون فريقنا من

22

مستشار مختص

تصلكم خدامتنا خارج إسطنبول عبر

300

وكيل في تركيا وخارجها

أحدث المقالات

احدث المقالات الجديدة والمميزة التي أضيفت في المدونة
أنواع الإقامات في تركيا

أنواع الإقامات في تركيا

الإقامات في تركيا وأنواعهاأنواع الإقامات بحسب التوصيف الرسميبحسب المديرية العامة لإدارة الهجرة في وزارة الداخلية التركية GÖÇ İdaresi تنقسم الإقامات إل...   إقرأ المزيد

فوائد الحصول على الإقامة في تركيا

فوائد الحصول على الإقامة في تركيا

فوائد الحصول على إقامة في تركياحصولك على إقامة قانونية في تركيا يعطيك الكثير من الميزات، منها:تفادي خطر الترحيل بسبب تجاوز مدة تأشيرة أو ختم الدخولالإ...   إقرأ المزيد

فوائد التأمين الصحي في تركيا

فوائد التأمين الصحي في تركيا

التأمين الصحي في تركياموجبات وفوائد التأمين الصحيالتأمين الصحي في تركيا إلزامي لكل أجنبي يرغب بالإقامة في تركيا لفترة تتجاوز ما تسمح به تأشيرة الدخول...   إقرأ المزيد

الوصول السريع لخدماتنا

يمكنك من هنا الوصول فوراً لمعلومات حول الإقامات وأنواعها والتأمين الصحي

احسبلي تأميني

تختلف أسعار التأمين الصحي باختلاف العمر ومدة التأمين المطلوبة، خدمة "احسبلي تأميني" من الفنار تركيا تساعدك في حساب سعر التأمين الصحي.

احجز موعدك

إذن العمل

إذن العمل (أو إقامة العمل) هي بطاقة تخول حاملها الإقامة في تركيا والعمل لدى صاحب عمل واحد في مهنة محددة، وتصدر عن وزارة العمل والضمان الاجتماعي.

احجز موعدك

التأمين الصحي

كل من يرغب بالإقامة في تركيا ملزم بالحصول على تأمين صحي يغطي كامل فترة الإقامة، ويستثنى من هذا الشرط من هم تحت سن 18 أو فوق سن 65.

احجز موعدك

الإقامة السياحية

أحد أنواع الإقامة قصيرة الأجل، تعتبر الإقامة السياحية حلاً مثالياً لمن يرغب في البقاء في تركيا لمدة طويلة تتجاوز صلاحية تأشيرة أو ختم الدخول لديه.

احجز موعدك

الإقامة العقارية

الإقامة العقارية هي أحد أنواع الإقامة قصيرة الأجل. تصدر لمن يمتلك عقاراً سكنياً في تركيا ويقيم فيه، ويتسفيد منها كذلك أفراد الأسرة المقيمين في ذات العقار.

احجز موعدك

إقامة الطالب

إقامة الطالب خاصة بطلبة الجامعات و معاهد الدراسات العليا وتختلف مدتها باختلاف نوع الدراسة. لا تشمل طلاب المدارس.

احجز موعدك