مول مرمرة بارك في اسطنبول

يعتبر مول مرمرة بارك في اسطنبول Marmara Park هو واحد من أفضل مولات اسطنبول الاوروبية وأكبرها، والتي تجتذب إليها يوميًا آلاف الزوار من كل مكان في العالم، وذلك خلال الجولات السياحية في مدينة اسطنبول بتركيا. وتأتي هذه الجولات بغرض التسوق لاقتناء العديد من السلع الفخمة والمُتنوعة التي يوفرها المول لزواره،؛ وذلك بغرض تلبية كافة احتياجات البيت الحديث والأسرة. هذا بالإضافة إلى صور متعددة من الترفيه، بحيث تلائم مُختلف الأذواق والأعمار والجنسيات.

في أي مكان في اسطنبول يوجد مول مرمرة بارك؟ 

يقع مول مرمرة بارك في مدينة اسطنبول، وبالتحديد في حي اسنيورت بالقرب من محطة المتروبوس، وذلة في جانب المدينة الأوروبي. 

ولموقع مول مرمرة بارك بمدينة إسطنبول أهمية خاصة؛ حيث أن هذا الموقع المميز يجذب إليه محبي التسوق من كل صوب في إسطنبول. 

كما يعتبر المول من أهم مراكز التسوق، ومن أكثر المعالم السياحية أهمية؛ حيث يرغب أكثر السياح في  زيارته، والتجول في، والتسوق من خلاله، هذا بالإضافة إلى ممارسة الأنشطة العديدة والمتنوعة بين الترفيهية والتسويقية وغيرها، والتي يوفرها المول لزواره. 

وجدير بالذكر، أن المول يضم بين جنباته موقف سيارات كبير لخدمة الزوار في ترك سياراتهم قبل دخول المول بأمان. وكذلك يضم المول مُصلّى للنساء وآخر للرجال، بالإضافة إلى العديد من المرافق الأخرى الخدمية.

كيف يمكن الوصول إلى مرمرة بارك مول؟ 

يعتبر الوصول إلى موقع مول مرمرة بارك بضاحية اسنيورت من الأمور السهلة اليسيرة، وخاصة لمحبي التسوق. ويرجع ذلك إلى تميز موقعه بجوار محطة المتروبوس، والتي تصل بين اسنيورت وبيليك دوزو. 

كما يمكن وصول الزوار إلى مول مرمرة بارك قدومًا من منطقة الفاتح، وذلك عن طريق ركوب المتروبوس من محطة أدرنة كابي، وصولًا إلى محطة بيليك دوزو، والتي يقع بها المول، وبجوار المحطة بشكل مباشر. 

وكذلك فإن الوصول إلى المول قدومًا من منطقة تقسيم ممكنًا بركوب حافلة نقل عام رقم  T)145) والتي تصل مباشرةً إلى المول.

أما عند الرغبة في الذهاب إلى المول بالسيارة الخاصة، مع عدم معرفة طريقة الوصول إلى المول؛ فإن من الممكن السير خلال الطريق السريع الرئيسي E5 ومن ثم، الوصول بسهولة شديدة.

وصف مول مرمرة بارك من الداخل

يصنف مول مرمرة بارك ضمن أكبر المولات في مدينة إسطنبول، وضمن أشهر المراكز التجارية وأكبرها في تركيا. 

ويتألف مبنى مول مرمرة بارك من أربعة طوابق، ويشتمل على مئتي وخمسين محل تجاري، وتعرض تلك المحال أرقى صيحات الموضة، وأشهر البرندات المحلية والعالمية.

وكذلك توجد بمول مرمرة بارك مجموعة من أفضل المطاعم، والتي تقدم ألذ الوجبات وأشهاها. هذا بالإضافة إلى الكافيهات الفاخرة، ودور السينما، وصالات الترفيه، وغيرها.

ويعد التجول بين المحال التجارية داخل المول، والقيام بجولة تسويقية في أروقة المول، وكذلك الانخراط في مطالعة أشهر الصيحات العالمية في الموضة والأزياء، من أفضل الأنشطة التي يمكن الإضلاع بها داخل المركز التجاري لمول مرمرة بارك الشهير في تركيا.

ولعل من أفضل ميزات التسوق من مول مرمرة بارك في اسطنبول، تعدد المحال، وتنوع البرندات والموديلات في الأزياء والهدايا والأحذية والإلكترونيات، والأجهزة، وغيرهم، بالإضافة إلى جودة هذه الماركات وأناقتها. 

أهم مزايا مول مرمرة بارك بمدينة اسطنبول؟

إن مرمرة بارك واحد من أكبر أسواق تركيا المركزية، والذي يعج بعشرات المحال التجارية المميزة، والتي تعرض مئات البضائع المتنوعة والمميزة من أشهر وأفضل الماركات الشهيرة محليًا وعالميًا، بالإضافة إلى المطاعم الجيدة، والكافيهات والسينمات والملاهي. 

ويمكن حصر أهم مميزات مول مرمرة بارك في النقاط التالية: 

  • يمكن اعتبار المول أفضل مولات اسطنبول الأوروبية وأكبرها، وأكثرها جذبًا للزوار بالآلاف، والذين يخوضون المول في جولات سياحية وتسويقية متنوعة. 

  • ولعل أفضل ما يمتاز به المول هو التصميم المدهش المستوحى من فكرة المجموعة الشمسية؛ حيث صمم المول بحيث يشبه من الداخل شكل المجّرةَ، مما يثير انبهار ودهشة زواره من كافة أنحاء العالم. 

  • والجدير بالإشارة، أنه يوجد بالطابق الأول في مول مرمرة بارك جهاز إلكتروني يعمل بالذكاء الاصطناعي، حيث أن وظيفة ذلك الجهاز هي عرض تفاصيل المول ومكوناته وأماكن المحلات والمطاعم وخلافه، على الزوار الجدد؛ وذلك بغرض توفير وقت الزوار، وتخفيف المشقة عليهم في البحث عن وجهتهم على إتساع المول. 

أهم الأنشطة المتاحة في مول مرمرة بارك في اسطنبول

  • في البداية يمكن القيام بجولة عابرة بين طوابق مول مرمرة اسطنبول  الأربعة؛ حيث مشاهدة أهم المتاجر الموجودة بالمول، ذات للسلع المُتنوعة، والأسعار المميزة،  والماركات التركية الراقية والعالمية الشهيرة. 

  • كما يمكن بعد ذلك التسوق واقتناء باقة فخمة من الأزياء المواكبة لأحدث الموضات، والتي تروق لمختلف الأعمار والأذواق. 

  • ثم يمكن التجول في محلات الأدوات المنزلية، والأجهزة الإلكترونية والكهربائية المتوافرة بالمول. 

  • وكذلك، يمكن زيارة الفرع الضخم لكارفور الضخم الموجود بالمول، والاستفادة من العروض المميزة والخصومات الكبيرة على السلع الغذائية، والمُستلزمات المنزلية المباعة فيه بأسعار ممتازة.

  • أما بالنسبة للأطفال، فيوجد في مول مرمرة بارك أماكن مخصصة من أجلهم للعب والترفيه، ومزودة لألعاب آمنة ومناسبة للأطفال من كل الأعمار؛ لكي يقضوا فيها أوقات سعيدة بأمان حتى ينتهي الكبار من جولاتهم التسويقية

  • وأيضًا يمكن لجميع أفراد الأسرة الاستمتاع بوقت ترفيهي من خلال حضور أفلام جديدة بدور السينما الموجودة بالمول، والتي تتميز بالإعداد الجيد والتزود بأفضل أجهزة الصوت والإضاءة والتكييف لتحقيق متعة المشاهدة. 

  • وكذلك يمكن للأسرة أن تحصل على أشهى الوجبات من أحد مطاعم المول المتعددة حسب ما يروقهم من أنواع الطعام. فمن الطبيعي بعد جولة من اللعب للأطفال وجولة للتسوق للمبار أن تكون الأسرة تشعر بالجوع الشديد وفي حاجة لتناول وجبة شهية. 

  • كما يمكن احتساء كوب من الشاي أو القهوة أو العصائر في أحد كافيهات مرمرة بارك، وذلك بعد تناول الطعام ومغادرة المطعم، كما يمكن تناول قطعة من الحلوى في الكافيه والاستمتاع بها. 

  • وجدير بالذكر، أن بعض الكافيهات في مرمرة بارك تقدم القهوة للزوار بالمجان. 

  • بالإضافة إلى فرصة التقاط أجمل الصور التذكارية للأسرة داخل المول، وذلك قبل مغادرته؛ حيث يمتع المول بساحة واسعة يبدو من خلالها جمال التصميم المعماري المُبتكر للمول ومدى أناقته.

  • وعند مغادرة المول يمكن التوجه لزيارة أخد معالم تركيا السياحية الموجودة على مقربة من مول مرمرة بارك، مثل:

    • ملاهي الثلج على بعد تسع دقائق بالسيارة من المول. وتعتبر ملاهي الثلج تجربة رائعة ومميزة؛ حيث يمكن التزلج على الجليد، واكتشاف كهوف الثلج المدهشة. 

    • كما يمكن التسوق من البازارات الشهيرة القريبة من مرمرة بارك، مثل: بازار بيليك دوزو الشهير.

ساعات العمل في مرمرة بارك مول

يعمل المول يوميًا بدءً من الساعة 10:00 صباحًا، وإنتهاءً في الساعة 10:00 مساءً. أي أن العمل مستمر في المول 12 ساعة يوميًا دون عطلات أسبوعية. 

فنادق بالقرب من مرمرة بارك 

من أفضل الفنادق القريبة من مول مرمرة باسطنبول، فندق كايا اسطنبول ذو الخمس نجوم، والذي يقع على بعد مسافة 3.8 كم من المول. 

إن مول مرمرة بارك في اسطنبول قد أصبح أحد معالم تركيا السياحية الشهيرة، والتي تعتبر وجهة زوارها من جميع البلدان، ومقصدهم للتنزه والتسوق والاستمتاع والترفيه. كما قد ساعد على شهرة المول موقعه الجغرافي المميز والحيوي في قلب اسطنبول. 


نشر :

إضافة تعليق جديد

 تم إضافة التعليق بنجاح   تحديث
خطأ: برجاء إعادة المحاولة