مجمع اكاسيا مول في اسطنبول

مجمع اكاسيا مول اسطنبول والذي يعرف أكاسيا مول على أنه تحفة معمارية متميزة ورائعة، فغالباً ما يذهب السائحون وسكان إسطنبول للتسوق هناك لأن هناك ثروة من الخيارات تناسب جميع الأذواق، بالإضافة إلى ذلك يتخصص المركز التجاري أيضًا في بيع الملابس من الماركات التركية المحلية الفاخرة وحتى العالمية المشهورة، كما يحتوي مركز التسوق على وسائل ترفيهية رائعة مثل السينما، وألعاب خفة اليد، والعروض الغنائية للفرق المختلفة، وركن خاص بالمطعم، يمكن استخدام المركز من قبل ذوي الاحتياجات الخاصة ويوفر خدمة الإنترنت اللاسلكي السريع للسياح، وهو ابرز المراكز يضم المركز التجاري شققًا سكنية ومكاتب وحدائق بالإضافة إلى مجمع ألعاب.

مجمع اكاسيا مول اسطنبول 

لا تشتهر اسطنبول بمعالمها التاريخية والأثرية التي تمثل الحضارات المستمرة التي مرت بها فحسب، بل تشتهر أيضًا بأماكنها الترفيهية وأسواقها، والتي تأخذ الزوار في رحلات مختلفة تمامًا وتجربة تجارب مختلفة، بعضها يتمتع بخبرة متعمقة استكشاف تراث البلاد وروحها الشعبية البسيطة بأعلى درجات التطور والحداثة والحداثة.


نظرًا لأن التسوق في اسطنبول يعد من أهم الأنشطة السياحية الموصى بها خلال عطلات اسطنبول السياحية وفي جميع أنحاء تركيا، فنحن نقدم لك موسوعة ضخمة عن أفضل وأهم الأسواق في اسطنبول، وأكثرها تنوعًا وشعبية مثل مول أكاسيا. 


يحتل أكاسيا مول موقعًا فريدًا على الطريق الذي يربط الجزء  الأوروبي من أوسكودار، وقد بنى أكبر مركز تجاري في اسطنبول، على مساحة 80 ألف متر مربع.


هناك العديد من الطرق للوصول إلى أكاسيا مول، ولكن أشهرها استخدام قطار مرمراي، من ينيكابي أو ميدان تقسيم في الجانب الأوروبي إلى محطة أونالان، ثم الاستمرار في المشي لبضع دقائق.


يمكنك أيضًا ركوب مترو الأنفاق إلى مركز المتروبوس التجاري والنزول في محطة اوزن تشابر، كما يمكنك ركوب مترو الأنفاق والنزول في محطة اونولان على خط كارتل. 

الأنشطة في اكاسيا مول

  • حديقة كيدزانيا إسطنبول للأطفال، تعتبر من أنسب الأماكن لسفر الأطفال في اسطنبول وهي مدينة ألعاب تقع في أكاسيا مول وتوفر للأطفال أجواء ترفيهية تشمل 65 منطقة نشاط مختلفة لأنها تغطي مساحة من 8000 متر مربع.


  • توفر المدينة النموذجية المصغرة تجربة فريدة للأطفال من سن 4 إلى 14 عامًا، حيث تضم مستشفيات ومراكز شرطة ومطاعم واستوديوهات، ويمكن للأطفال تطوير مهاراتهم الرياضية والبدنية والاجتماعية من خلال التجربة الحية والمباشرة. 


  • من خلال لعب دور الكبار، مثل استكمال الطعام ولعب الأطباء، ورجال الإطفاء  والعديد من الأدوار الأخرى أثناء العمليات  ويمكن للأطفال اختيار الأنشطة والمهن حسب رغباتهم.


  •  السينما، يشتهر مول أكاسيا بوجود دور سينما، في يوم مليء بالتسوق والترفيه، من خلال مشاهدة أفضل الأفلام العالمية بتقنية ثلاثية الأبعاد، فإنه يجلب الفرح والمتعة لرواد السينما.يوجد صالة عرض آيماكس في المول مما يعني الكثير المرح والاثارة.


  • مطاعم الفود كورت، تتيح مساحة أكاسيا مول للزوار الراحة والاستمتاع بأشهى المأكولات والأطباق التركية التقليدية والحديثة في الطابق الفسيح . 


  • ويوفر للزوار مطاعم الوجبات السريعة والمطاعم وكذلك جميع أنواع الأطعمة الشهية التي تناسب جميع أفراد الأسرة، كل ذلك في ركن الطعام بالمول، في الرابط الأنيق، الذي يناسب جميع الأذواق.


  • المحلات في مول اكاسيا، من خلال توفير أفخم العلامات التجارية العالمية عالية الجودة، فقد تم الاعتراف بمول أكاسيا على نطاق واسع من قبل السياح في تلبية جميع احتياجات وتسوق السياح.


  • هناك أيضًا علامات تجارية محلية راقية خاصة متاجر المجوهرات التركية الشهيرة مثل Arçelik Atasay و ملابس Faik Sönmez بالإضافة إلى المحلات المتنوعة التي تبيع الإكسسوارات المنزلية والأثاث  والأجهزة الإلكترونية. 


  • بالإضافة إلى العديد من المحلات الخاصة بمستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة  ومنتجات الأطفال وهناك أيضًا الساعات والمشغولات الذهبية والأحذية بأسعار مناسبة وأسعار تنافسية.

المطاعم في مركز أكاسيا للتسوق

تتيح مساحة أكاسيا مول للزوار الراحة والاستمتاع بأشهى المأكولات والأطباق التركية والتقليدية والحديثة في الطابق الفسيح الذي تبلغ مساحته أكثر من 2000 متر مربع بعد التسوق. 


ويوفر للزوار مطاعم الوجبات السريعة والمطاعم المتخصصة ومختلف المعجنات والبيتزا وكذلك جميع أنواع الأطعمة الشهية التي تناسب جميع أفراد الأسرة، كل ذلك في ركن الطعام بالمول، في الرابط الأنيق، الذي يناسب جميع الأذواق.

التسوق في اكاسيا مول

من خلال توفير أفخم الماركات العالمية وعالي الجودة، فقد تم التعرف على أكاسيا مول على نطاق واسع من قبل السياح في تلبية جميع احتياجات وتسوق السياح هناك أيضًا علامات تجارية محلية راقية 


خاصة متاجر المجوهرات التركية الشهيرة مثل Arçelik Atasay و ملابس Faik Sönmez، بالإضافة إلى المحلات المتنوعة التي تبيع الإكسسوارات المنزلية والأثاث والأجهزة الإلكترونية ومستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة ومنتجات الأطفال، هناك أيضًا ساعات ومشغولات ذهبية وأحذية بأسعار مناسبة ومنافسة.

أفضل وقت لزيارة مول اكاسيا في اسطنبول

الربيع والخريف هما أفضل الأوقات لزيارة هذه المدينة فالربيع، يجلب لك مهرجان التوليب ألوانًا ملونة، في أوائل شهر مايو، سيشهد مهرجان الربيع  احتفالًا وانضمامًا إلى الناس من أجزاء أخرى من تركيا وجميع أنحاء العالم، درجات الحرارة والظروف الجوية في  الربيع والخريف أفضل وقت لزيارة هذا المكان.


 في الشتاء من ديسمبر إلى مارس، تنخفض درجة الحرارة إلى 0 درجة مئوية، مصحوبة بهطول الأمطار،فالطقس الرطب الممل سيجعل درجة الحرارة لا تطاق، هذا هو أفضل وقت إذا كنت تخطط للذهاب لسبب ما فتأكد من إحضار سترات دافئة وملابس صوفية لإبقائك دافئًا في الطقس البارد.


يقام مهرجان أكاسيا اسطنبول للموسيقى من أوائل يونيو إلى أوائل يوليو من كل عام وهو أفضل وأكبر مهرجان في المدينة، يتم الاحتفال بانتصار القسطنطينية من البيزنطيين في مايو، ويقام مهرجان إسطنبول السينمائي الدولي في أبريل، ومهرجان إسطنبول الدولي للدمى في مايو، ومهرجانات كبرى أخرى هنا.

أفضل طريقة للوصول إلى أكاسيا من الخارج 

هناك العديد من الطرق للوصول إلى اكاسيا اسطنبول، بما في ذلك:

  •   الطائرة: تنطلق الرحلات الجوية إلى تركيا من العديد من البلدان في أوروبا وآسيا وأفريقيا وأمريكا الشمالية. 


  • القطار: تستغرق رحلة القطار بين أوروبا وتركيا الكثير من الوقت وأحيانًا تكون غير مريحة، ومن الأفضل إحضار الطعام أثناء الرحلة، فلا توجد عربات طعام في القطار.


  •  الحافلة: يمكنك ركوب الحافلات من إيران وسوريا واليونان ورومانيا وبلغاريا إلى تركيا، علما أن رحلة الحافلة من إيران إلى تركيا تستغرق يومين.


  •  السيارات: يُسمح للسيارات الخاصة بدخول تركيا بإذن مسبق وجميع المستندات اللازمة وذات الصلة المقدمة.


  •  السفينة: تستخدم السفن للانتقال من الجزر اليونانية إلى تركيا.


نشر :

إضافة تعليق جديد

 تم إضافة التعليق بنجاح   تحديث
خطأ: برجاء إعادة المحاولة